الجمعة، 8 مارس 2013

مسامرة القمر




جن الليل


ولف السكون الكون


جدفت بمركبي إلى حيث أنتِ


تحملني أمواج الشوق


تدفعني نسمات اللهفة


ويرافقني شغف اللقاء


ليل يجمعني بكِ


حيث لا أحد


فقط أنتِ وأنا والعشق ثالثنا


نطوي المسافات التي تفصلنا


بجنون الهمس


بحنين اللقاء


بعذوبة المشاعر


تهب نسمات الحنان من أنفاسكِ


فتداعب شغاف قلبي


أسامر في وجهكِ القمر


وأكتب على شفتيكِ قصائد الشعر


صوتكِ الأنثوي يطرب نبضي


دلال أنوثتكِ تثمل أحاسيسي


ليل يجمعني بكِ


أتأمل تفاصيلكِ


كأنني أراكِ لأول مرة


رغم أن صورتكِ لم تفارق خيالي


أرتمي في أحضان إشتياقكِ


وأطوق بذراع اللهفة جيدكِ


أشعر بشجن الحب فيكِ


بنقاء العشق منكِ


يامن جعلتِ لحياتي معنى مختلف


قلتِ لي لم أعد أقوى غيابك


فيجيبك القلب وكيف أحيا بعيداً عنكِ


تكتبين لي رسائل الشوق


وتنثرين قطرات الندى على أوراق هيامي


أيتها الأنثى الفاتنة ترنمي بحبي


دعيني أتوسد قلبكِ


أجول بين أوردتكِ


وأستقر في أعماقكِ


ليلة البارحة حين كنت أسامركِ


بين إبتسامة ودمعة


كانت الأولى تتناثر كالعطر من بين شفاهكِ


والثانية تنحدر بنار الشوق على وجنتيكِ


كنت أنصت لحديث روحكِ


صوتكِ الأنثوي يسلبني وقاري


طفلة الروح


أنثى المشاعر


بينهما كنت أنا


أنادمكِ الحب وأسامر


هي لحظة الوجد تجمعنا


تشعرنا بجمال لقائنا


ياقمر سمائي دعيني أتغزل بكِ


فرحلتي تبدأ وتنتهي بكِ


أنتِ لي الوطن


ياقمراً أسامره بشجن


كم أعشقكِ وإن غبتِ عني أبدأ أهذي بكِ وأجن.






الجمعة
 
  26/4/1434 8/3/2013



الحادية عشر صباحاً



الرياض

هناك 11 تعليقًا:

  1. كم أعشقكِ وإن غبتِ عني أبدأ أهذي بكِ وأجن.
    *****************************************
    يا من تكتب الروائع بقلمكم الرائع
    يا من تطوع الحروف لتكتب سطور تتراقص بسن قلمكم الراق
    تحياتى لكم يا عم الشباب

    ردحذف
  2. دائما للابداع عنوان وعنوانه احرف امتزجت بصدق المشاعر
    والدي العزيز مرور بسيط للبحث عن جديد
    ولي مرور آخر ..
    تحيتي واحتراااااااااامي
    ابنتك قيثارة المطر (نسمة صيف)

    ردحذف
  3. العمدة عادل:

    كلما قرأت لك حرفاً إزددت سروراً بحضورك الجميل

    تملأ روحي بعبق الوفاء الذي يصب من شلال طيبة قلبك.


    ودي لروحك.


    كيف لي أن أضيف مدونتك للمفضلة عندي.؟؟؟

    ردحذف
  4. رسمت الحنين على وجه القمر

    ونادمت الشوق في ملامحه

    حين أغازل ضوء في وجهها

    أسكب قطرات إشتياقي في ليلها العذري


    إبنتي العزيزة: تشرفت بكِ وبحروفكِ الرقيقة ، كوني بالقرب دوما.



    ودي لروحكِ

    ردحذف
  5. انا ما عدت أحتمل يالغالي. قربك عندي أغلى من حالي. أحبك وانت غايب عن فؤادي. والدنيا دونك ما تحلالي. تمنيتك بقربي وتوفي. بعهدك اللي قطعته لقلبي. تكون لي وحدي ماهو لغيري. تظلني بحبك وتتنشق أنفاسي. تبقى بقربي ماتبالي

    استلذي القدير ملك الفلوب تقبل مني هذه الكلمات المتواصعة واهديها لقلبك الولهان اعجبتني خاطرتك كثيرا وابنتظار جديدك بفارغ الصبر

    مع حبي
    رعشة هدب

    ردحذف
  6. مساء الخير استاذي..
    مازالت صفحاتي تستغرب غيابك!
    ام مرام

    ردحذف
  7. رعشة هدب:

    مناجاة رقيقة كما تعودت من روحكِ

    حروف ندية أجدها تسقي سطوري بشلال من الحب.



    ودي لقلبكِ.

    ردحذف
  8. مساء النور والسرور مي

    أتوق لمعانقة حرفكِ وسأكون قريبا لكِ

    تغمريني دوما بطيب قلبكِ.



    ودي لروحكِ.

    ردحذف
  9. انتَ

    من اين تغرِف هذا الحب

    ملآت الدنيآآ جمآلآ


    هدوووء مرت من هنآآ

    ردحذف
  10. أنتِ نبع الحب

    أنتِ من تنثر قطرات اللهفة في أعماقي

    فأرتشف منكِ الوجد ولا أرتوي

    أشعر بالظمأ

    فواصلي هطولكِ على روحي.


    هدوء: كم لحضوركِ من جمال ، هاهي الحروف تجمعني بكِ وتشعرني بسعادة لاتوصف.


    كوني بالقرب دوماً.



    ودي لروحكِ.

    ردحذف
  11. عشقاً وحباً يغمرني والماً بصوت خفيف يجذبني
    مجرد انسان كان هنا

    ردحذف