الخميس، 23 يناير 2014

لن أعود






إليكِ أكتب آخر كلماتي



يامن قتلت حلمي وأجمل إمنياتي



أكتب لكِ ليصلكِ صدى آهاتي



لم أتعود كتابة الحزن ومعاناتي



ولكن قلبي يئن من صمته وعيني ملت من نزف العبراتِ



أقول لكِ بكل شموخ لن أعود



فقد أصبحتِ لي ماضٍ لن يعود



الطيور المهاجرة لأوكارها في الربيع تعود



ولكن قلبي قرر أن يغادركِ ليبقى خارج الحدود



أنتِ من كتب نهاية حب كان لي كل الوجود



أنتِ من قرر الرحيل عني



أنتِ سلب النبض مني



يامن كنت يوما برقتها أغني



يامن كنتِ بهمسكِ جنوني وفني



وصلت لنهاية الطريق فابتعدي عني



هنا لابد من الفراق



وداعاً يامن نحرت مني الأشواق



إرحلي حيثما شئتِ فلن يكون هناك عناق



لن أبكيكِ ولن تنزف الدمع مني الأحداق



فقد حطمت مراكب كانت تحملني إليكِ ليكون مصيرها الإغراق



اليوم سأبدأ حياة أخرى لاخداع فيها



وأطوي سنين الزيف وأنسى ماضيها



لأعانق الأمل في تغاريد بلابل تشجيني أغانيها



اليوم أبني لي مدنا تخلو منكِ أراضيها



هاهي الحياة تبتسم لي



وتعانق شفاهي همسات أنثى تعيش من أجلي



أنثى أصبحت شمس نهاري وقمر ليلي



اليوم أودعكِ لأحيا بدونكِ ولا أبالي



وداعا لحياة كانت كلها وهم



وأهلاً بروحٍ ستشفيني بطهرها من السقم



اليوم أعود عاشقا بعد أن كدت أصاب بالعقم



وأحرق تلك المشاعر المزيفة لتتوارى معكِ إلى العدم









الخميس 22/3/1435 23/1/2014



الحادية عشر وثلاثون دقيقة صباحاً





الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق