الخميس، 21 نوفمبر 2013

لماذا أنا؟؟



لماذا أنا من أحببت؟؟

لماذا أنا من جعلتها أيام عمرك؟؟

لماذا إنا من بين بقية النساء؟؟

كأنها رمت حجراً على صفحة قلبي

فتكونت دوائر الحيرة فوق شفاهي

فلزمت الصمت وتحركت مشاعري الساكنة

لإحيب على سؤالها الكبير

قالت لي أنا مجرد طفلة

فقلت ما أصدق حب الطفولة

قالت ينعتوني بالجنون

فأجبتها ما ألذ الجنون بكِ ومنكِ

عادت لتقول بيننا مسافات تفصلنا

فقلت بإصرار سأطويها بشوقي إليكِ

لاتسأليني أنا لماذا أنتِ

بل إسألي قلبي

إسألي روحي

إسألي مشاعر لم أحس بها قبل أن أراكِ

أنتِ من أمطرت روحي بقطرات عشقها

أنتِ من سلبت مني وقاري

من أعادت تكوين حياتي

حين حاورتكِ أول مرة

كنت في قمة عقلي

كنت في لحظات هدوئي

أحاور عقلكِ

ولم أعرف أني سأكون أسيراً لقلبكِ

ومضت بنا الأيام

وتكرر الحوار

وبدأنا نقترب من بعضنا

أصبحت أبحث عن سبب لأسمعكِ

أخلق الأسباب لأطرب بهمسكِ

هل تذكرين أول مرة حادثتكِ فيها؟؟

كانت كالشرارة التي أعادت إشعال نار الحب فيني

كنت كبركان خامد

عاد ليثور من جديد حين لامس صوتكِ أعماقي

ياطفلتي تعالي وأرتمي في أحضاني

يامجنونتي تعالي شاركيني طيشي

أعيدي كتابة تاريخي بحروفكِ

وأنسجي قصص العشق

أحببتكِ أنتِ

كما أنتِ

تخيلتكِ كثيراً قبل أن أراكِ

رسمت لكِ ألف صورة وصورة

حتى حانت ساعة اللقاء

فعرفت أنني فشلت في كل خيالاتي

وكل الصور التي رسمتها لكِ لاتوازي مارأيت

أنثى بوجه طفولي

أنثى فاتنة الإبتسامة

أنثى رقيقة المشاعر

حين صافحتكِ سرت في جسدي رعشة عشق

الجمتني عن الكلام

فصمت وبت أحملق فيكِ

أنظر إلى ملامحكِ

كل جنوني تلاشى برؤياكِ

لذلك أنتِ من أحببت

وأنتِ من علمتني الحب

فهل عرفتِ لماذا أنتِ؟؟



فهد


الخميس 12/10/1433 30/8/2012

التاسعة ليلاً


الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق