الاثنين، 3 مارس 2014

ليل وبحر







أقبل المساء وأنا هنا



على ضفاف شاطيء البحر



هدوء أمواجه



ونسماته الرقيقة



تذكرني بكِ



صوتها وهي تداعب الصخور



كأنها تلامس قلبي



تسألني بحنان



متى عدت لي؟؟



أين كنت؟؟



طال غيابك عني



كم إنتظرتك أيها العاشق



فماذا حل بك ياترى؟؟



ألم تكن تشتاقني؟؟



ألم تبحث عني؟؟


فلزمت الصمت


وتركت مشاعري تجيب على أسئلتها


ففاضت عبراتي لتسقط على تلك الأمواج


وتختلط بها


تعانقتا


دموعي وموجات المد


شوقاً للقاء بعد غياب طويل


ولحظات الغروب تعلن رحيل النهار


وقدوم الليل


تنيرها النجوم


وأحاسيسي تبحث عن مدار لها في فلكها


أيها البحر ها أنا ذا أعود إليك


عاشقاً


هائما


محملاً بغلة من الأفراح والأحزان


أتيتك مثل كل مرة


لأهمس لك عما بي


فأنت ملاذ أحزاني


وموطن همومي


لاتمل سماعي


والإنصات لضجيج مشاعري


تبتسم لي عندما أروي لك حكاية كلهافرح


وتبكي حين أرمي في أعماقك حزني


أنت من قطعت المسافات من أجله


فأجدك تعلن الفرح بقدومي


نسماتك الندية تداعب أوجاني


وأتنفسك شهيقاً


فتحيل ألمي إلى راحة


وأزفرالهموم فتتلقفها بسعادة


لتغرقها بحب في أعماقك


لاترفض أي شيء مني


يتهمونك بالغموض


ويرمونك بصفة الغدر


ولكني أجدك شفافا


وفيا لكل عشاقك


هاهم حولي


أناس مختلفون

نساء ورجال

أطفال وشيوخ


كلهم على شاطئك


يتنفسون هوائك


وتتنفس أحزانهم


صفحة قلبك تتسع لكل الهموم


وروحك تقدم لنا الدر من محارك


الآن فقط بدأت روحي تعود إلي


حين تنفستك بعمق


وفي سكون الليل نواصل حوارنا


لاأحد يسمعنا


نبضي وموجاتك


همسي ونسماتك


فكيف لا أعود إليك؟؟


هنا على ضفاف الخليج أنا


أوراق الشجر تراقص نسماتك


وتبتسم الأرواح في لحظات سعادتها


ياشاطيء نصف القمر


أحبك في كل الأوقات


مع شروق الشمس التي تظهر من أعماقك


ولحظات غرق الشمس فيك مرة أخرى


هاهي روحي تخاطبك


في عتمة الليل


وضوء النجوم ينير على صفحتك


أسمع صوت المد منك كلحن عشق


حين يتهادى ليلامس الرمال


فأتخيلها تتسلل في أعماقي


فما أجمل هذه اللحظة وأنا بقربك


ليل وبحر ونبضات عاشق



***


فهد


الخميس 16/6/1432هــ 19/5/2011م


السابعة وأربع وعشرون دقيقة ليلاً


شاطيء نصف القمر

الخُبَر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق