الأربعاء، 5 مارس 2014

سهرة متزوج على الرصيف

اليوم أعزتي

دعوني أروي لكم قصتي

وأحكي لكم سهرتي

على الرصيف أنا وقطتي

هربا من ثرثرة زوجتي

فهل أنتم متعظين من مصيبتي؟؟؟

أشكي إليكم حسرتي

وأطلب منكم نصيحتي

لعلي أجد حلا لغلطتي
*****

أنا المتزوج المسكين

في قفص المدام قضيت عشرات السنين

وأنجبنا البنات والبنين

خلافنا نحله بطريقة الملاكمين

وليلنا نقضيه بالحوار متلاسنين
*****
تركت العزوبية الجميلة

قطعت شجرتي التي تزين الخميلة

كنت كعصفور أتنفس النسائم العليلة

أتنقل بين الأزهار بلا قيود زوجة عليلة
*****
هذه ليلتي أقضيها على الرصيف

بعد حوار طويل وتهديد مخيف

طلبت مني أن أكون مطيعا للكلام لطيف

وأغسل الثياب ومن بعدها التنشيف

أجلي الصحون وأبدل للطفل النظيف

عنيفة في اللكم كما ملاكم حريف
******
أريد منها الهروب

أريد ان أستغفر الله واليه أتوب

لعله يعفو عني ويكفر الذنوب

لقد أغلقت في وجهي كل الدروب

سنين طويلة على سماع كلامها دائما مغصوب

أنفذ الأوامر وإلا فإنني سأصبح ليلي مضروب
*****
أين الحرية ياناس؟؟

أين أجد الملجأ من شر بنت الناس؟؟

فقد ماتت المشاعر وفقدت الإحساس

وأصبحت أمشي أكلم نفسي كأني بي وسواس

من يدلني على الطريق؟

من يكون لي نعم الرفيق؟

ويخلصني منها فلم اعد على عشرتها أطيق

******



الخميس 27/8/1429هـ 28/8/2008م
السابعة ودقيقة واحدة مساءاً
الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق