الخميس، 6 مارس 2014

غازلني






حبيبي كم أشتاقكَ

أتلهف لعناقكَ

أبحث عنك بين مساماتي

أسمعكَ في نبضاتي

أنتظر وقت اللقاء بكَ

حين تمسك بكفي وتطبع قبلتكَ عليه

أشعر برعشة تعتري جسدي

أغمض عيني خجلاً

وشفاهي يلفها الصمت

وتحكي لك نبضاتي أشواقها

تناجيكَ بشغف أنثى تحبكَ

تقول لكَ بدلال غازلني

أكتبني قصيدة هيام

أنثرني نجوماً تملأ سماء قلبكَ

إجعلني ليلاكَ

لتكون أنت قيس الذي أحبه

تعالى إلى وطن يتوق لكَ

وخذني إلى حيث الحنين

سافر بي بمركب عشقكَ

ولنتجول في بقاع الكون

برفقتكَ أعيش لحظات طالما تمنيتها

دعني أجاوركَ فكلي يحتاجكَ

أريدكَ أن تغمرني برجولتكَ

وتظللني من لهيب الحب المستعر في داخلي

كن لي قطرات ندى تهطل على جسدي

في وقت الفجر حيث السكون

لتتسلل برقة إلى روحي

وتروي ظمأ قلبي

آه يافاتن روحي أجد فيكَ كل أمنياتي

حين تكتب لي قصائد الغرام

وترسلها لي مع طيور الصباح

حين أسمعكَ وأنت تهمس لي

أذوب كقطعة ثلج بين شفاهكَ

وأحتل فيكَ كل أوصالكَ

يارجلاً منحني الأمان

لاتتوقف عن مغازلتي

فأنا أحتاج غزلكَ

دعني أبوح لك بكل مشاعري

أتركني أحتل قلبكَ

فأنا أنثاكَ التي لن تغادركَ

أنا من قطعت لكَ عهداً بالوفاء لحبكَ

غازلني بكل شيء

بحرفكَ

بهمسكَ

بنبضكَ

بعانقكَ

بقبلاتكَ

فلن أمل من غزلكَ

فقد أصبحتَ لي كل شيء

وبعدكَ لا أريد أي شيء

كن لي نهراً يرويني

وغيمة مطر تبدد جفافي

كن لي شمس الصباح

وقمر المساء

لأكون لكَ الوطن

وأصبح لروحكَ السكن

أنا من تشتعل مشاعري حين لقياكَ

هيا ياملاذ روحي

غازلني
 
هذه حبيبتي تخاطبني




فهد



السبت 17/11/32هـ 15/10/2011م


التاسعة وعشر دقائق صباحاَ


الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق